الـ( LH-Crypto ) هو أول مشروع لوساطة العملات الالكترونية (Cryptobroker)، والعملة المستخدمة في هذا المشروع هي (LHC) وهي عملة بدخل شهري من نشاطاتها العملية المختلفة. حاليا الـ(ICO) الخاص بالمشروع قيد التشغيل وفي هذه اللحظة الـ( LH-Crypto ) قد جمعت 3,450,000 دولار.

الكريبتوكرنسي كاداة مالية تتمتع حالياً باهتمام كبير جداً من الناس. رأس مال سوق الكريبتوكرنسي من يناير 2017 ارتفع أكثر من 10 مرات.

مستخدمي الكريبتوكرنسي أعدادهم تزداد كل يوم زيادة كبيرة جداً لانجذابهم وارتباطهم بمجال التجارة عبر الانترنت، ولكن حاليا لا توجد آلية تجمع مستخدمي الكريبتوكرنسي وتجارة الانترنت في نظام مناسب ومفهوم لكل ممتلكي الكريبتوكرنسى ومستخدميها في كافة المجالات.

اليوم الاغلبية من الوسطاء في سوق التداولات، يفتحون حسابات لمستخدميهم بالعملات العادية كالدولار الامريكي واليورو وغيرها، وهذا يعنى أن معظم التحويلات التي تتم في التداولات ستتم بواسطة هذه العملات.

مثل هذه الامور تمنع المستخدمين المهتمين في عدد معين من البلاد التي تمتلك سياسات تبادلية صارمة من الانضمام في سوق التداولات كمعظم الدول العربية والاسيوية.

في معظم البلاد المذكورة سابقاً تحتاج الى رخصة معينة لتعمل في مجال التداولات مما يعقد نشاطات الشركات هناك ومما يزيد التكلفة بشكل كبير جدا.

هناك أيضا مشكلة اخرى في مجال سوق التداولات ألا وهي اختلاف رسوم العمولات للخدمات البنكية والخسارات الناتجة من أسعار الصرف الغير مرغوب فيها والغير ثابتة.

في الوقت الحالي عندما يُنفذ أي تحويلات في العمليات التبادلية، الوسيط مجبر على استخدام خدمات يقدمها طرف ثالث مثل شركات تحويل أموال وما شابه، وهذا يؤدى الى خسارة للوسيط بنسبة 5% الى 6% في كل تداول.

وكما ذكرنا مسبقاً أسعار الصرف الغير مرغوب فيها والغير ثابتة تمثل مشكلة كبيرة في المجال، لأنه للمشاركة في تلك التداولات لابد من امتلاك عملات الكترونية للمشاركة بها، ولهذا فيجب شراء هذه العملات الالكترونية بعملات عادية التي غالباً قيمتها الشرائية وأسعار صرفها متغيرة عند تبديلها بعملات الكترونية.

وهذا أحد أهم الاسباب التي ترعب مجتمع الكريبتوكرنسي من المشاركة في مثل هذه التداولات في السوق.

مقدمة عن ( LH-Crypto )

بالنظر لكل تلك المشاكل ولحلها، قامت مجموعة من الخبراء والمتحمسين للإصلاح ببدء في صنع حلول من شأنها أن تُسقط كل العوائق وتزيل القيود في مجال التداولات.

هذا الحل يسمي بالـ( LH-Crypto ) أول وسيط للعملات الالكترونية الذي فيه كل التحويلات المالية ستتم فقط باستخدام الكريبتوكرنسي.

مشروع الـ( LH-Crypto ) سيجذب العديد من المشاركين ذوي الخبرة وعديمي الخبرة لا نه سيحميهم من التكاليف الغير ضرورية والخسارات المالية.

كيف يعمل الـ( LH-Crypto )

بالتواصل مع كل المستعمرات في بورصة التبادلات في الكريبتوكرنسي أثناء استخدام البلوكشين يحل مشاكل الشركات مع المستخدمين من الصين، فيتنام، الهند، تايلاند، ماليزيا، والبلاد العربية مع مشاكل قوانين صرف العملات الاجنبية الصرامة الى الابد.

وهذا سيسمح للوسطاء زيادة عدد المستخدمين في مجال التبادلات بشكل كبير جداً وملحوظ.

الوسيط الذي يقود التحويلات المالية ويحتفظ بالمال بنفسه كعملات الكترونية يمكنه أن يعمل فقط من خلال الانترنت، وهذا يمنع فرصة صنع فروع ملموسة في البلاد الاخرى حيث يعيش العملاء، وهنا لا توجد حاجة لاقتناء رخصة لعمل تحويلات أو تغير عملة أو ما شابه. وهذا أيضا يوفر على الوسيط العديد من التكاليف الغير ضرورية، مما يسمح بإنفاق هذه الزيادات على برامج حملات تسويقية لجذب العملاء أو على تطوير على برامج مصادقة مع شركات اخرى، أو على العروض وخلافة.

استخدام الكربتوكرنسي بدلا من العملات العادية سيجذب مالكي الكريبتوكرنسي، الذين اجتنبوا في السابق بورصة التبادلات بسبب الظروف والمشاكل المختلفة غير المتوقعة.

مجتمع الكريبتوكرنسي ممتلئ بأشخاص نشطين على استعداد في المشاركة في المضاربات المختلفة ذو النتائج المستقبلية والانضمام الى بورصة الوسطاء.

لذا الآن توجد فرصة لجذب العديد من الشرائح المختلفة في الانترنت للمشاركة في التبادلات بدون قيود، وتوسيع قاعدة المستخدمين الخاصة بالوسطاء.

نقطة اخرى مهمة جداً الا وهي حفظ جميع رسوم العمولات.

استخدام العملات العادية في العمليات المالية يتطلب خدمات البنوك والذي يؤدى الى خسارة ما يقارب من 6% على كل تحويل بالنسبة للوسيط، أما التحويل باستخدام الكريبتوكرنسى باستخدام تكنولوجيا البلوكشين يُمَكن الوسيط من تقليل هذه النسبة من 6% الى 1% فقط.

عملة الـ( LH-Crypto ) ( LHCoin )

مشروع الـ( LH-Crypto ) لديه العملة الالكترونية الخاصة به وهي الـ( LHCoin ).

ولربما تفكر، لماذا يحتاج المشروع عملة خاصة به؟

في إطار جمع الارباح فسيحتاج المشروع عملة خاصة لتحقيق ربح أكبر عن طريق انشاء وحدات منفصلة من الوسطاء بداخل بورصات وساطة تعمل بنجاح في الوقت الحالي مثل بورصة التبادلات الوسطاء المعروفة باسم (Larson&Holz IT ltd).

كل العمليات في هذه الشعبة تتم عن طريق الكربتوكرنسى والعملة الخاصة بمشرع الـ( LH-Crypto ) ألا وهي الـ( LHCoin ).

في الحقيقة عملة الـ( LHCoin ) هي أداة فعالة للاستثمار في مشروع ( LH-Crypto ) الذي يوفر عدد من المميزات والارباح والمكافئات للمشاركين فيه.

شركة (Larson&Holz IT ltd) الى حد كبير اقتربت من تطوير عملتها الـ( LHCoin )، حيث طورت حمايتها بشكل كبير وجعلتها مربحة وجاذبة للمستثمرين.

كل الاعمال الناجحة مع عديد من الخبرة في سوق تداول العملات الالكترونية وقاعدة مستخدمين كبيرة جداً في العالم شكلت الاساس لـ( LHCoin ).

 

هذا يسمح للشركة أن توفر للمستثمرين اقصى ضمان وهو نظام تامين نسبة العملة (Token Rate Insurance System)، تضمن الشركة عائدات عن استخدام عملة الـ( LHCoin ) حيث صرحت شركة (Larson&Holz) أن العائد لن يكون أقل من 20% في السنة.

فمثلا لو حدث في نهاية العام وانخفض سعر تبادل العملة على عكس المتوقع فتأخذ الشركة على عاتقها الخسارة وترد الفرق من تمويلها الخاص، بالإضافة الى أن قيمة العملة السوقية ستكون مدعمة بواسطة الاستثمار المباشر الخاص بشركه (Larson&Holz) والتي أيضا تستثمر في مشروعها ( LH-Crypto ).

الـ( LHCoin ) هي عملة ذات عائد شهري من تشغيل نشاطات شركة(Larson&Holz).

 طبقاً للنظام المحدث الخاص بتشجيع المستثمرين قامت الشركة بإنشاء برنامج اعادة النقد (CASHBACK Program). هذا النظام يقوم بعمل تحويل شهري قدره نسبة ثابته من مجموع العمليات النشطة للشركة الى حسابات حاملي عملة الـ( LHCoin ) من النقد الذي تم توفيره من رسوم التعاملات البنكية الذى تم ذكرة سابقاً.

لأول المستثمرين المنضمين لمشروع ( LH-Crypto ) طور خصيصاً نظام مكافئات وأرباح أفضل يسمى مكافأة الطير المبكرة (Early Bird Bonus).

طبقا لهذا النظام، الفرق بين البيع والشراء الناتج عن نسب ضخامة عملة الشركة الالكترونية أثناء الـ(ICO) 5%،10%،15% و21% سيتم تقسيمها بالمساواة بين المستثمرين السابقين أو بمعنى أصح الأولين.

الشركة تشجع أيضا أي مشاركين في مشروع الـ( LH-Crypto ) حتى الشركاء غير الماليين، لذا طورت خصيصاً برنامج إحالة (Referal program) وعلى كل عملية إحالة ستستلم نسبة من الارباح المستخدمة في المشروع بعملة الاثيريم (ETH) بنسبة 3% أو مكافئات في صورة عملات ( LHCoin ) من 1 الى 10.

الخاتمة

بالرغم من أن المتاجرون والحاملون للكريبتوكرنسي مستمعين متضادين، إلا أنه اليوم لا يوجد إمكانية لتضادهم، ولهذا سيكون مشروع الـ( LH-Crypto ) حل مثير لمجتمع الكريبتوكرنسي وسيجذب العديد منهم للمشاركة في التداولات.

تشغيل مشروع الـ( LH-Crypto ) مصمم لسنتين (بالإضافة الي الفترة قبل الـ(ICO).

فقط بعد سنتين تفكر شركة (Larson&Holz) للحصول على كريبتوكرنسي يكون سرعة تحرك أسهمها تنافس أي أسهم تقليدية في بورصة الوسطاء من العشرة الاوائل.

في خلال عملية الاستثمار الخاصة بالـ( LH-Crypto ) من بداية الـ(ICO) حتى إطلاق حركة الوسطاء، المخترعون سيحصلون على بعض الربح من المشروع.

العائد من عملات الـ( LHCoin ) سيتم زيادة ليست فقط من القيمة السوقية المتزايدة للعملة بل من مدى الآليات المستخدمة لتطوير الشركة والتي تكون مستقلة عن قيمة عملة الشركة مثل (Early Bird Bonus) و(CASHBACK Program) و(Token Rate Insurance System) و (Referal program).

بفضل الميزات الفريدة للمشروع وإبداعه في مجال المبادلات والتجارة، الشركة تتوقع زيادة مقدارها الضعف لسعر عملة الـ( LHCoin ) في خلال السنة الاولى من وضعها في سوق التداولات.