ما هو Detector token ؟

Detector هو روبوت دردشة مبني على تكنولوجيا البلوكشين يهدف إلى إعطاء مستخدميه اليد العليا في المضاربة على العملات الرقمية وأسواق المراهنات حيث ان الفئتان متصلتان ببعضهما البعض. يقوم Detector بمراقبة أسواق العملات والمراهنات ثم يقوم بإعلام مستخدميه في حالة وجود تغيرات قوية في السوق او اي العاب مراهنات مريبة او فرص رهان منخفضة. يتم اخذ هذه العلامات بعين الاعتبار من قبل المستخدمين مما يعطيهم ميزة عند المتاجرة والمراهنة. Detector كان قيد الانشاء لمدة ومر بفترة اختبار استمرت لشهرين وانتهت بنتائج إيجابية. يخطط الفريق المسئول عن تطويره إلى تحويله لخدمة مسبقة الدفع وذلك بعد عرض العملة المبدئي. DetecorToken هو عملة مبنية على نظام Ethereum.

تفاصيل Detectortoken ICO

الفريق المسئول:

Tomsaz Mazur: مؤسس ومبرمج

Dawid koralewski: مبرمج

Adam Kowal: مبرمج

DetectorToken ICO سيعقد من 20 أغسطس إلى 20 سبتمبر. خلال الحملة ، ستتوفر 98٪ من العملة، ما مجموعه 10 مليون من اصل 12 مليون. سيستطيع المستخدمين شراء DTCT باستخدام Ether مقابل 0.0014 ETH.

تقسيم احتياطي العملة (XX%):

83٪ ICO

17٪ الفريق المسئول والشركة

سيحتوي الICO على حملة أرباح أيضا.

تركيب الأرباح:

من 20 أغسطس إلى 30 أغسطس: 25٪ أرباح

من 31 أغسطس إلى 9 سبتمبر: 10٪ أرباح

كيف تستعد للICO (تشتري ETH)

سيتم التعامل بالEther فقط خلال الDetectorToken ICO مما يعني ضرورة تحويل المال إلى Ether اذا اردت ان تشارك. بإمكانك عمل ذلك باستخدام Coinbase او أي موقع اخر. ستحتاج أيضا ان تنشئ محفظة Ether لتخزن وتبعث بالETH إلى الICO ولتخزن وتتعامل مع DTCT token الخاص بك لاحقا. سنستخدم موقع myetherwallet.com في هذا الدليل. كن حذرا من المواقع المخادعة من فصلك حيث يوجد الكثير منها.

الجزء الأول – انشاء محفظة Ether

 الخطوة الأولى: اضغط هنا للذهاب إلى MyEtherWallet

الخطوة الثانية: ادخل كلمة سر قوية ثم اضغط “create new wallet”

الخطوة الثالثة: احفظ مفتاحك الخاص. اضغط “تحميل ملف تخزين المفتاح (UTC/JSON)”

الخطوة الرابعة: بمجرد تحميل ملف تخزين المفتاح ، اضغط على” I understand continue”

الخطوة الخامسة: بإمكانك حفظ او كتابة مفتاحك الخاص

الخطوة السادسة: اضغط “save your address”

الخطوة السابعة: لرؤيتك عنوانك الآن ما عليك إلا ان ترفع مفتاحك الخاص. لعمل ذلك، اضغط على ” Keystore file (UTC/JSON)”

الخطوة الثامنة: ارفع ملف تخزين المفتاح الخاص بك

الخطوة التاسعة: ادخل كلمة السر الخاصة بك ثم اضغط على unlock 

الخطوة العاشرة: بإمكانك ان ترى كل التفاصيل بمجرد فتح محفظتك. يتضمن ذلك عنوان المحفظة والذي ستحتاجه لإرسال الETH من موقع التحويل إلى محفظتك.

الجزء الثاني – كيف تشتري Ether

 سنقوم بعرض كيفية شراء Ether باستخدام البطاقة الائتمانية الخاصة بك من على موقع Coinbase. أيضا بإمكانك استخدام مواقع أخرى مثل Kraken او Bitstamp او أي موقع اخر. اضغط هنا لترى المواقع الأخرى التي تمكنك من شراء Ether.

الجزء الثاني . 1 انشاء حساب

الخطوة الأولى: اضغط هنا للذهاب إلى Coinbase ثم اضغط على” سجل”. قم بمليء بياناتك ثم اضغط “Create account”

الخطوة الثانية: بعد ملئ بياناتك الشخصية، تحتاج ان تؤكد عنوان بريدك الالكتروني. افتح بريدك الإلكتروني ثم اضغط على زر “تأكيد عنوان البريد الإلكتروني”

الخطوة الثالثة: اضغط على” Next”

الخطوة الرابعة: اختر بلدك (1) ورقم هاتفك النقال (2)، ثم اضغط على. “التالي” (3). ثم اضغط على “ابعث رسالة نصية” (1). سيصلك رسالة على هاتفك تحتوي على كود من 7 ارقام، ادخل الكود في المكان الصحيح (2) ثم اضغط “تأكيد رقم الهاتف” (3)

الخطوة الخامسة: بعد تأكيد هاتفك ستحتاج إلى تأكيد شخصيتك باستخدام بطاقة هوية. اضغط على” Start verfication”  واختار المستند الذي تريد استعماله.

الخطوة السادسة: سيؤدي هذا إلى فتح نافذة على جهازك لأخذ صورة من المستند باستخدام الكاميرا. اسمح للAdobe Flash (1) ومتصفحك (2) باستخدام الكاميرا.

تم انشاء وتأكيد حسابك بإمكانك الآن قم بشراء Ether.

الجزء الثاني . 2 اضف بطاقتك الائتمانية / بطاقة الدين الخاصة بك

الخطوة الأولى: بمجرد تأكيد هويتك سيطلب منك ادخال وسيلة دفع جديدة.

الخطوة الثانية: اضغط على الاختيار الثاني واضف كل بيانات بطاقتك الائتمانية (1) ثم اضغط على” Next” (2). انظر على المثال في الأسفل اذا كانت لديك أي أسئلة.

الان بإمكانك الشراء باستخدام بطاقتك الائتمانية. اذا كنت لا تريد ان تستخدم بطاقتك بإمكانك ان تختار “حساب بنكي” ثم تتبع الخطوات على الموقع.

الجزء الثاني . 3 اشتر Ether باستخدام بطاقتك الائتمانية / بطاقة الدين الخاصة بك

الخطوة الأولى: بعد إضافة بطاقتك الائتمانية / بطاقة الدين الخاصة بك بإمكانك الضغط على “Buy digital currency”

الخطوة الثانية: اختر Ether ثم قم بمليء الكمية التي تريد شرائه (1)  ثم اضغط على “Buy Ether Instantly” (2)

انت الآن تملك Ether رسميا. الآن انت تحتاج ان ترسل ETH للمحفظة التي قمت بإنشائها في الجزء الأول. كن حذرا من فضلك الا ترسل ETH مباشرة من موقع التحويل لأن ذلك سيؤدي إلى خسارة عملات الICO.

الجزء الثالث – ارسال الETH إلى ال DTCT ICO

الخطوة الأولى: بمجرد حصولك على محفظتك الالكترونية بإمكانك الآن ان ترسل وتستقبل معاملات مالية. ستحتاج ان ترفع المفتاح الخاص الذي قمت بإنشائه خلال MyEtherWallet او mist/geth. لتنفيذ ذلك اضغط على “ابعث معاملة مالية”، اختر نوع المفتاح الخاص الذي تريده (Keystore, Json file او Plain text) ثم اضغط “اختر ملف المحفظة”. (UTC هو الأكثر استخداما)

الخطوة الثانية: اختر المحفظة ثم اضغط ” Unlock wallet”

الخطوة الثالثة: ادخل عنوان الICO الموجود على https://detectortoken.com/ico/  ، والمبلغ الذي تريد ارساله. اضغط “Generate transaction” ثم “start transaction”.

عنوان محفظة الICO سيظهر في التاريخ الموضح لك

الخطوة الرابعة: ستظهر لك نافذة تأكيدية أخيرة، اضغط “Yes, I’m sure”

شاهد ال DTCT token

 بمجرد استلام عملاتك، ستحتاج ان تطلع عليهم لترى الرصيد وتتفاعل مع العملات.