ما نقدمه لك هو دليل إرشادى عن سكريلا Skrilla مدعوم وليس نصيحة للاستثمار من موقع كريبتو مينا, لذا كن منتبهًا عندما تتعامل مع أى عرض أولي للعملة ولا تستثمر مطلقًا فى مبلغ لا يمكنك تحمل خسارته.

استعدت Skrilla لقيادة النمو الكبير المتوقع للألعاب الإلكترونية, التى تجمع محترفى ألعاب الفيديو, وتضم أكثر من 2.6 مليار لاعب فيديو مشترك على مستوى العالم وهى الصناعة التى تحقق نموًا بنسبة حوالى 40% فى نسبة المشاهدة السنوية

  يجمع هذا الحدث بين القاعدة الجماهيرية الشغوفة والتنظيم الإحترافى وواسع النطاق ومجموعة الرعاة والتغطية الإعلامية المباشرة إضافة إلى توفير بنية أساسية لمراهنات المشجعين. يمثل هذا الحدث فرصة كبيرة لمزودى المراهنات فى الألعاب الإلكترونية لتسهيل تحقيق نسبة 23 بليون دولار فى أعمال المراهنات من خلال 19 مليون لاعب مختلف بحلول عام 2020 ولسد الفجوة التى تحدث بواسطة شركات المراهنة التقليدية.  

 لقد فشلت شركات المراهنات فى الاتصال بمجتمع الألعاب الإلكترونية بسبب استمرارهم فى تقديم مجموعة محدودة من عروض مراهنات الألعاب الموجودة لحدث منافسات الألعاب الإلكترونية بدلًا من تقديم منصة وعلامة تجارية قائمة بذاتها وموجهة إلى مجتمع بعينه وفقًا لاحتياجاته. لذا فقد أطلقت Skrilla مؤخرًا منصة (Daily fantasy esports) لتحقيق رغبات المشجعين والسماح لهم بالإشتراك وتعزيز معرفتهم بالألعاب الإلكترونية بشكل أفضل.   

 يتكون fantasy الألعاب الإلكترونية اليومية من مسابقات على الإنترنت يتنافس فيها الأعضاء عن طريق تكوين فرق افتراضية مكونة من اللاعبين المحترفين الحقيقيين الذين يتنافسون فى البطولات الكبيرة. وأثناء المباراة فإنه يمكن للاعبين مشاهدة البث المباشر والدردشة مع المنافسين ومعرفة كيفية أداء لاعبيهم ويتنافس الجميع على جوائز نقدية. يسمح هذا الشكل الجديد للمراهنات على الألعاب الإلكترونية للمشجعين أن يندمجوا مع المباريات واللاعبين على مستوى أكبر. ومع ذلك, فتوجد بعض المشكلات التى تواجه هذه المنصة الجديدة للألعاب الإلكترونية؟

 تظهر هذه المشكلات بسبب الطبيعة المركزية لطرق المراهنة التقليدية وتشمل هذه المشكلات افتقادها للثقة والشفافية وقلة السيولة واللعب المعتمد على المناطق إضافة إلى رسوم المعاملات العالية. ومن أجل مواجهة هذه المشكلات وتقديم خيارات أفضل لمشجعي الألعاب الإلكترونية فقد سعت شركة Puntaa ومجموعة Gamurs لتكوين فريق لبناء منصة Skrilla والتى أصبحت متاحة الآن وأطلقت عملات توكن لاستخدامها كوحدة أساسية للتبادل فى نطاق النظام الإيكولوجي.  

  ما هى سكريلا Skrilla ؟

Skrilla هى منصة fantasy يومية للألعاب الإلكترونية تدار بواسطة اثنين من الشركات التكنولوجية الرائدة فى مجال المراهنات والألعاب الرياضية وهما شركة  Puntaa ومجموعة GAMURS. تعرف شركة Puntaa بإنشائها لأول منصة اجتماعية بنظام الند للند  “P2P”المرخصة بالكامل للمراهنات كما أن مجموعة GAMURS هى شبكة إعلامية رائدة فى مجال الألعاب الإلكترونية من خلال موقعهم الأساسي Dot Esports  الذى يصل إلى أكثر من 3.5 مليون عضو نشط شهريًا. قامت الشركتان معًا بإنشاء منصة مراهنات وترفيه مبتكرة ورائعة وقابلة للتطوير حيث يمكن للجماهير الاتصال عبر منافسة وتواصل اجتماعي ومراهنات سليمة.     

 منصة fantasy الألعاب الإلكترونية اليومية المرخصة وكاملة التنظيم متاحة بالفعل فى استراليا وستبدأ خلال الأشهر القادمة بالعمل فى أمريكا الشمالية وأوروبا مما يجعلها واحدة من مواقع مراهنات الألعاب الإلكترونية القليلة المرخصة والمنظمة على مستوى العالم. ومع ذلك, فإن الفريق له رؤية أكبر لتطوير ” المنصة الأولى على مستوى العالم للمراهنات بنظام الند للند ” P2P” والتى تتميز بنظام تبادل المراهنات والمراهنة الجماعية والمنافسات وجهًا لوجه.

  تنوى Skrilla من خلال استخدام تقنية البلوكتشين مواجهة المشكلات الموجودة مع مراهنات الألعاب الإلكترونية المركزية. فوفقَا لهذه المقالة:

 ” تشمل المزايا: تحسين الثقة والشفافية وتعزيز السيولة من خلال التجمعات العالمية للاعبين وتقليل الرسوم والوسائل التحفيزية (المشاركة والإحالات والمشاركة على وسائل التواصل الإجتماعى) مما يزيد من تأثير الشبكة واستفادة جميع الأعضاء.”

  كما ذكرنا مسبقًا فإن منصة Daily fantasy esports قيد التشغيل بالفعل وموجودة على موقع Skrilla

 يمكن للأعضاء اختيار قائمة من اللاعبين المحترفين من الفرق المتنافسة بشكل يومي. ينفق الأعضاء ميزانيتهم الثابتة على اللاعبين ويكون لكل منهم سعر محدد. والهدف من ذلك هو جمع قائمة من اللاعبين الذين يحققون أكبر عدد من النقاط.

 وأثناء المباريات فإن اللاعبين يجمعون نقاطًا بناء على أدائهم فى أثناء اللعبة. وبمجرد انتهاء اللعبة فإن الأعضاء أصحاب القوائم التى تضم أفضل اللاعبين أداء يشتركون فى الحصول على مجموعة الجوائز.

 تنوي Skrilla أن تبدأ فى توفير أنواع أخرى من الألعاب أكثر من ال Fantasy اليومي بداية من المنافسة وجهًا لوجه والتي تسمح للأعضاء بالمراهنة على أنفسهم فى شكل منافسات وجهًا لوجه أو فريق فى مقابل فريق مثل لعبة فيفا( FIFA ) أو لعبة دوري الأساطير(League of Legends). حيث يحصل الفائز على التوكن المراهن عليها.

 ينوى الفريق كذلك تطوير تبادل المراهنات حيث يمكن للأعضاء أن يكونوا صانعي مراهنات بأنفسهم من خلال قبول وإنشاء المراهنات مع الأعضاء الآخرين مع دمج التوكن كشكل أساسي للدفع. وهذا يجعلنا ننتقل للحديث عن استخدام Skrilla لتقنية البلوكتشين وعملات توكن Skrilla.

 عملات توكن Skrilla وبيعها

 سكريلا (SKR) هى عملة توكن ERC20  تعتمد على تقنية بلوكتشين الإيثيريوم. تستخدم عملة توكن Skrilla كعملة أساسية للدخول فى المسابقات والمراهنات واستقبال الأرباح فى منصة Fantasy الألعاب الإلكترونية اليومية. وعلى الرغم من أن عملة سكريلا الرمزية ستصبح فى نهاية المطاف العملة الوحيدة المستخدمة للتعامل فى منصة سكريلا, إلا أنها ستستخدم مبدئيًا جنبًا إلى جنب من الأموال التقليدية لضمان توفير استفادة فورية قريبة لحاملي العملات الرمزية.   

 ومع تقدم Skrilla فى خطتها وعنما تصبح عملة SKR العملة الوحيدة للتبادل فسوف يتم تطبيق حالات الإستخدام الخارجي للتوكن فى نظام إيكولوجي لمجموعة GAMURS إلى جانب الشركاء الخارجيين. يشمل ذلك شراء التعليم والمحتوى والتدريب على موقع DoubleXP والخدمات الأولية على Teamfind.    

 سيتم توزيع توكن SKR كذلك على “مجموعة الزيادة” لاستخدامها كعملات عمل لتوفير سيولة للشبكة وخلق حوافز للمستخدمين من أجل زيادة أعدادهم وزيادة شبكة اتصالهم. سيتم توزيع توكن على أعضاء مجموعة الزيادة عند إكمال عمليات التحقق من الحساب وإحالة الأصدقاء ومشاركة المحتوى والدخول فى مسابقات مدفوعة ومتابعة الحسابات الإجتماعية.  

  ومن أجل تمويل التطوير المستمر ودمج التوكن وتسويق المنصة المباشرة فإنه سيتم توزيع عملات توكن Skrilla من خلال عرض بيع لعملات توكن Skrilla.