مجموعة ناغا تطلق التوكنز الخاصة بها، بعد نجاح جولة ما قبل البيع الخاصة بمجموعة ناغا، قررت المجموعة اطلاق التوكنز الخاصة بها بتاريخ 1 ديسمبر 2017

ناغا تفتخر بإمتلاكها تجمع أكثر من 6000 عضو على قناة التلجرام

مجموعة ناغا تطلق التوكنز الخاصة بها،المزيد من المعلومات حول بيع التوكنز tokens الخاصة بـناغا NAGA والغرض من بيع هذه العملة في هذا المقال

الهدف الأهم لمجموعة ناغا هو جمع 30 مليون دولار أمريكي وحرق باقيtokens  لذلك لن يكون هناك أي تأثير سلبي من زيادة العدد على token الخاصة بالشركة بعد إطلاق مجموعة ناغا للتوكنز الخاصة بها.

مجموعة ناغا NAGA تطرح ICO  بعد IPO ،تعتبر هذه طريقة جديدة ولكن من المتوقع أن يثير الـ ICO كثير من التساؤلات وعلامات الاستفهام.

سوف نعرض المقال على طريقة أكثر الأسئلة الموجهة للمجموعة

لماذا تم طرح ICO  بعد IPO ؟

مجموعة NAGA نفذت جولة راس مال بقيمة 12.5 مليون يورو مع مجموعة فوسن الصينية صاحبة مليارات الدولارات.ذلك حقق  نجاح ال IPO  لمخزون الشركة حيث ارتفع السعر بنسبة 600% وكان 300% قبل الاعلان عن امكانية تواجد كريبتوكرنسي للشركة لذلك حققت الشركة راس مال كبير باستخدام ال IPO  فلماذا لا تطرح ال ICO   !

عند طرح الـ ICO    مجموعة ناغا تسعى الى:

  • إنشاء جسر يصل الاقتصاد الجديد ( الكريبتوكرنسي) بالقديم (نظام الأسهم العامة)
  • تطوير خط المنتجات الوهمية ووصلها بمنتجات تداول الأسهم الحالية الخاصة بالمجموعة.
  • توحيد token موحدة لعالم المنتجات الوهمية
  • تنمية مجال الكريبتوكرنسي بواسطة ملايين من المحافظ الجديدة
  • تشريع الـ ICO   عن طريق الاطلاق بواسطة شركة مساهمة عامة
  • ريادة نماذج جديدة للحكم عن طريق تحويل الأسهم العامة إلى tokens
  • صنع عملة الكترونية جديدة متوافقة مع الشركات الكبرى
  • تقدم وتطوير الصناعة

في عالم الـICO  الغير معتاد عادة ما يُقابل ببعض الشكوك والمخاوف، وهذا صحيح، أهمية هذا الـ ICO هو تجاوز المدى الذي تم تنفيذه بالفعل في الاسواق العامة بجهد لأبعد من ما هو معتاد لأي ICO خلال التحضير لل IPO لمجموعة NAGA. لذلك المشاركين في هذا الـ ICO يعلمون انهم يشاركوا في نظام tokens  منظم و محكوم وذات جودة عالية ومختلف تماما.

من المهم للشركة أن تقف في الطريق بين نوعي الأقتصاد الحديث والقديم. فهي تسعى للمغامرة في عالم الكريبتوكرنسي، ولكن مع الإحتفاظ بأعلى جودة لشركة مساهمة عامة متواجدة بالفعل تتضمن منتجات حقيقية و إيرادات والمديرين التنفيذين والتدقيق والرقابة والتي تأتي من كونها شركة عامة مشهورة.

 

لماذا تحتاج الشركة لجسر وصل؟

كل 27 عاما (متوسط العمر) هناك عملة ورقية تفشل، و نظام الحكم يحتاج الى إعادة تجهيز. لقد شهدنا مؤخرا انخفاض قيمة الدولار الزيمبابوي، والعديد من العملات العالمية تستمر في السقوط. إن العملة الأكثر دواماً من أي وقت مضى هي الجنيه البريطاني الذي استمر لحوالي 300 سنة – إلا أنه فقد 99.5٪ من قيمته الأصلية منذ إنشائه. يعتبر الدولار الأمريكي عملة رائدة، ولكن كل مواطن أمريكي ولد مع 157000 دولار أمريكي من الديون واضطرت البلد إلى إنقاذ البنوك الكبيرة من خلال برامج مثل برنامج الإغاثة والتيسير الكمي.

ربط انظمة الاقتصاد الحديثة والقديمة سوف يزيد من قدرة اي شخص على التوازن بين هذا العالم ليختار بنفسه كيفية توزيع الأموال بين هذه الطرق.

 

قوة الهجين

تويوتا بريوس أثبتت فكرة أن السيارات الكهربائية والسيارات التي تعمل بالبنزين يمكن “دمجهم” داخل شركة واحدة ومنتج واحد. وبالمثل،NAGA تسعى إلى خلق اقتصاد هجين باستخدام الكريبتوكرنسي في الفترة الانتقالية القادمة.

سيارات البريوس بها محرك بنزين بالاضافة الى بطارية كهربية، الـ ICO المعتاد والدارج فقط لديه قوة العائدات التي من شأنها رفع الاقتصاد للشركة ورفع الاقتصاد بدوره يؤدي الى تحفيز المستخدمين وزيادتهم،و تطوير النظام شركاء الاقتصادي والتحكم في اقتصاد tokens  من خلال اعادة شرائهم وطرق أخرى.

مجموعة NAGA لديها بالفعل احتياطات مادية قوية في صورة سيولة نقدية من رأس المال الاستثماري وجولات اقتصادية الخاصة بـIPO،  بالاضافة الى وجود قيمة عالية للأسهم ، هذان العائدان (سواء السيولة النقدية أو قيمة الأسهم) هم يمثلو خزان الوقود الذي يجعل السيارة قوية بالمثل اقتصاد الكريبتوكرنسي الخاص بمجموعة NAGA.

بالاضافة لخزان الوقود يوجد لدى مجموعة NAGA بطارية كهربية على شكل أكثر من 15000 مؤيد الذين بالفعل قامو بضخ أكثر من 15 مليون دولار أمريكي في المبالغ الخاصة بـالـ ICO بمجرد فقط سماع خبر الإطلاق ومزيد من المؤيدين الذين سيتوافدوا  أثناء عملية البيع. المبالغ ستأتي في صورة سيولة عالية من الكريبتوكرنسي مثل البيتكوين كاش والبيتكوين والاثيريوم. بدمج الأموال النقدية و احتياطي الأسهم و عملة الNAGA كوين و البيتكوين القدرة على استرجاع tokens وعمل عائدات لحاملي الـ tokens ستتضاعف.

 

NAGA تختلف على عكس أغلب الـ ICO ،فهي:

  1. ممولة: لقد أتممنا بالفعل عدة جولات من الاستثمار، بما في ذلك الـIPO الذي رفع رأس المال بنسبة 400٪ بالاضافة الى رأس المال الاستثماري من مجموعة فوسون صاحبة مليارات الدولارات في الصين.
  2. ذات مصداقية: تتميز NAGA بالشرعية والمصداقية الهائلة التي تأتي من الخضوع للجهد الشديد والتمحيص التنظيمي الذي يأتي من آراء العامة.
  3. شحن المنتج: تطوير المنتج الرئيسي مكتمل والشركة بالفعل تمتلك منتجات بعوائد متعددة ملايين الدولارات، ولديها أيضا رأس مال كافي لاكمال صناعة الـ tokens للنظام الاقتصادي الجديد.

 

استعمال الأموال والعوائد

العوائد من الـICO ستستخدم فقط في تطوير NGC  الNAGA coin ونظامها الاقتصادي. حيث لا يمكن تسخير جميع العوائد لمصلحة المجموعة بأكملها.

الاستخدام لتمويل حسابات التداول لمساعدة تداول الأسواق المالية عن طريق إيداع الكريبتوكرنسي مع الـICO.

النموذج الاقتصادي

فهم كيفية استخدام راس المال الجديد في تحفيز اقتصاد الـtokens

تأثيرات الشبكة

هذا النموذج يعطينا الثقة بأن الشركة يمكن أن تخلق شبكة وبيانات كبيرة بدورهم يحققوا  قانون ميتكالف الخاص بإمكانات النمو.كل مستخدم جديد يساهم في طلب الـNGC ينتج فيض من الزيادة لقيمة العملة مما يميز جميع حامليها.

قابلية التوسع

وبما أن قابلية التوسع في قطاعنا ضخمة، فإن الحد الذي يجب أن يمثل المبلغ الذي يتم استثماره بشكل معقول في السوق يكون مرتبطاً بتنمية قاعدة المستخدمين وبالتالي الاقتصاد.

مجموعة ناغا تطلق التوكنز الخاصة بها،الناغا كوين،مجموعة ناغا،التوكنز الخاصة بناغا،IPO ناغا،ICOناغا